رسالة على المدونة blogger ملفات تعريف الارتباط سياسة موافقة المستخدم في الاتحاد الأوروبي




رسالة ظهرت منذ الامس بتاريخ 27/7/2015

تزامنت مع نزول جوجل باندا الى السوق..وسنرى نتيجته بعد 30 يوما..

الرسالة مضمونها..

إشعار ملفات تعريف الارتباط في البلدان الأوروبية
تُلزمك قوانين الاتحاد الأوروبي بأن تعطي للزائرين من الاتحاد الأوروبي معلومات عن ملفات تعريف الارتباط المستخدمة في مدونتك. في كثير من الحالات، تُلزمك هذه القوانين أيضًا بالحصول على الموافقة.
وتقديرًا منا، أضفنا إشعارًا على مدونتك للمساعدة في الالتزام بهذه اللوائح. يتيح الإشعار للزائرين التعرف على استخدام Google لبعض ملفات تعريف الارتباط في Blogger وGoogle على مدونتك، بما في ذلك ملفات تعريف الارتباط لكل من Google Analytics وAdSense. تعرف على ممارسات الخصوصية في Google وكيف تستخدم Google البيانات على مواقع الشركاء.
وجوجل تحذر من التعديل على التنبيه..
إذا عدّلت مدونتك بحيث تخفي هذا الإشعار، فستتحمل مسؤولية إبلاغ زوارك عن ملفات تعريف الارتباط المستخدمة في مدونتك، بالإضافة إلى الحصول على الموافقة إذا لزم الأمر. وإذا أضفت ميزات مدونة أخرى تؤدي إلى تعيين ملفات تعريف ارتباط، بما في ذلك تحليلات الجهات الخارجية أو الخدمات الإعلانية، فسيلزمك توفير إشعار إضافي أو إشعار آخر.
تقع على عاتقك مسؤولية تحديد ما هو ملائم، وفقًا لاستخدام ملفات تعريف الارتباط. إذا اخترت استخدام إشعار آخر، فتأكد من أنك لا تزال تلتزم بـ سياسة Google لموافقة المستخدمين من الاتحاد الأوروبي. المزيد من المعلومات حول إنشاء إشعارات ملفات تعريف الارتباط
مشاهدة الإشعار
لمشاهدة الإشعار إذا كنت خارج الاتحاد الأوروبي، اعرض مدونتك وغيّر رمز البلد، على سبيل المثال blogspot.fr أو blogspot.co.uk. إذا كنت تستخدم نطاقًا مخصصًا، فلن تشاهد الإشعار خارج الاتحاد الأوروبي.

لايخفى على احد قوة الاتحاد الاوروبى واهمية اقتصاده فى العالم اجمع..

وقد قامت جوجل بتلك المبادرة لحماية نفسها من التقاضى والمليارات والمحاكمات..

شاهد بالفيديو السبب وماهو مضمون الرسالة..



للدخول والاطلاع على معلومات اكثر تفضل الرابط التالى..

الملفات المرفقة

اترك رد ليكتمل التحميل من فضلك سيرفر ميكروتيك العرب

الرابط الحجم , عدد مرات التحميل :
رسالة على المدونة blogger ملفات تعريف الارتباط سياسة موافقة المستخدم في الاتحاد الأوروبي


إذا أعجبك محتوى موقع ميكروتيك العرب اتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...