تجميد عدد مرات المشاهدة|توقف عدادات فيديو يوتيوب|سبب تجميد عدد مرات مشاهدة الفيديو YouTube



قمت برفع فيديو بسيط جدا على يوتيوب

وبعد رفعه فوجئت عددا المشاهدات وصل 300 مشاهدة فى 10 دقائق

وبعد مرور ساعة كاملة مازالت المشاهدة 300 فقط

حاولت البحث عن السبب ووجدت هذا الموضوع لكى افيدكم به

بعد عدد المشاهدات الكبير جدا الذى حدث قامت ادارة يوتيوب بايقاف العداد

ولكن احتياطيا للتاكد من ان هذه المشاهدة حقيقية وليست من موقع او كمبيوتر لزيادة المشاهدة

 تجميد عدد مرات المشاهدة


ما سبب تجميد عدد مرات مشاهدة الفيديو؟

قد تلاحظ في بعض الأحيان أن عدد مرات مشاهدة الفيديو لا يعرض كل مرات المشاهدة التي تتوقعها. يستخدم الموقع الخوارزميات لاحتساب مرات مشاهدة الفيديو بحيث تكون مقبولة لكل من منشئي المحتوى والمعلنين على حدٍ سواء وتساهم في الحفاظ على الانطباع الإيجابي الذي يكوّنه المستخدم. من خلال هذه العملية، سنتأكد من أن مرات مشاهدة الفيديو التي يتم احتسابها تعكس مرات المشاهدة الصالحة، وتتجاهل عمليات التشغيل ذات الجودة المنخفضة.

لضمان التحقق من صحة كل مرات المشاهدة، سيتم تحديثها بصورة أقل عند ارتفاع عددها، وقد يتم تجميد هذا العدد عندما يتجاوز حد الـ 300 مشاهدة من أجل ضمان عرض عدد مرات المشاهدة الصالحة فقط. هذه هي العملية العادية التي تتم في مقاطع فيديو YouTube.

إذا لاحظت أن عدد مرات مشاهدة أحد مقاطع الفيديو لم يتغير منذ فترة من الوقت، انقر على أحد الخيارات أدناه للحصول على مزيد من المعلومات.

هل حمّلت الفيديو بنفسك أو تشاهد مقطع فيديو تابعًا لشخص آخر؟لقد حمّلت الفيديو بنفسي

من أجل ضمان مشاهدة مقاطع الفيديو من قِبل أشخاص (وليس برامج كمبيوتر)، قد يعمل YouTube على إبطاء تقدم عدد مرات المشاهدة أو تجميده بشكل مؤقت ريثما يتم التحقق من أن مرات المشاهدة حقيقية ودقيقة.

في هذه الحالة، يتم عادةً احتساب عدد مرات المشاهدة لغاية أول 300 مشاهدة تقريبًا، ويتم تعليق مرات المشاهدة التي تليها. ‏‫لا تقلق، فنحن ما زلنا نتعقب كل مرات المشاهدة، ولكننا ببساطة قد لا نعرضها في الوقت الحالي.

إذا تم التحقق من صحة عدد مرات المشاهدة، سيبدأ بالزيادة مجددًا بعد بضع ساعات. ويمكنك أيضًا مراجعة YouTube Analytics لمراقبة مرات المشاهدة عن كثب.

أو يمكنك أيضًا أن تطّلع على صفحة مشاكل الموقع الحالية للتحقق من وجود أي مشاكل أخرى.

فيديو عرضت به المشكلة قبل رفع العدادت لوضعها الطبيعى



الفيديو الذى قمت برفعه والعدد الحقيقى عليه الان


تجميد عدد مرات المشاهدة|توقف عدادات فيديو يوتيوب|سبب تجميد عدد مرات مشاهدة الفيديو YouTube



إذا أعجبك محتوى موقع ميكروتيك العرب اتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...