installing Lollipop Galaxy Note 3,N9005XXUGBNL8 5.0.7,تحميل الروم Firmware,تحميل سوفت لولى بوب




سوفتوير اندرويد الجديد لولى بوب الجبار

بصراحة لم ارى مثل هذا السوفتوير المهول

انسيابية جبارة فى التاتش واللمس فى كل التطبيقات

صوت المكالمة انقى واوضح بكثير

وقد حرم منه مستخدمى النوت 3 فى الدول العربية

وقررت ان اوفره لجميع الدول العربية ولا للاحتكار او الانتظار



1- استكمال الاستخدام من نقطة المغادرة

بطريقة تشابه تزامن عمل الأجهزة العاملة بنظام تشغيل آبل الأحدث iOS 8، يتيح "لولي بوب" استكمال عمله عند النقطة التي غادر منها على جهاز آخر متزامن، سواء إن كانت أغاني أو صور أو تطبيقات أو تصفح على الانترنت.

2- توحيد في دعم عمل مختلف أنواع الأجهزة

يدعم "لولي بوب" عمل مختلف أنواع الأجهزة بغض النظر عن حجم الشاشة فيها، أي أنه ليس مخصصا لأجهزة بعينها دون الأخرى، ويشمل ذلك الهواتف والساعات الذكية وأجهزة التلفاز والسيارات، ووفقا لغوغل فالنظام الجديد مجهز لملاقاة جميع احتياجات المستخدمين.

3- تصميمات حديثة

من أجل الحفاظ على تصميم متناسق على جميع أجهزة آندرويد، يستعمل "لولي بوب" واجهة استخدام جديدة باسم Material Design على جميع الأجهزة التي يدعم تشغيلها، حيث يمكن التحكم في حجم أيقوناتها في أن تتقلص وتتسع حسب رغبة المستخدم، وهناك المزيد من المساحة البيضاء بين العناصر، وتعطي مظهر ثلاثي الابعاد بشكل عام، وتدعي غوغل أن التصميم الجديد هو الأكثر سهولة في الانتقال بين المهام المختلفة، المراد تنفيذها على الهاتف.

4- خدمة كاميرا وفيديو حديثة

يتيح نظام التشغيل الجديد "لولي بوب" أدوات احترافية حساسة من أجل التحكم في عمل صور أكثر روعة بدقة وضوح أعلى، بتقنيات جديدة مثل YUV و Bayer RAW، وأيضا تسجيل فيديوهات بتقنيات أحدث مثل UHD 4K، والتمتع بمشاهدة الصور والفيديوهات على أجهزة التلفاز التي تدعم نظم آندرويد.

5- إعدادات البطارية

يوفر نظام التشغيل الجديد "لولي بوب" ميزة رائعة للحفاظ على طاقة البطارية لأطول وقت ممكن، حتى 90 دقيقة إضافية، ما يمثل أهمية خاصة للمستخدمين الذين يكثرون من استعمال الهاتف ولا يرغبون في حمل الشاحن طوال الوقت.

كما يتيح "لولي بوب" التحكم في الاستهلاك، بتوضيح الوقت المتبقي أمام المستخدم حتى إعادة الشحن مرة أخرى، وعند شحن البطارية، يعطي النظام الجديد بيانات دقيقة عن الوقت المتبقي حتى انتهاء عملية الشحن.

6- نظم أمان محسنة

يتيح النظام الجديد عمل حسابات مشتركة بين العديد من المستخدمين، ما سيسمح لكل مستخدم الدخول لهاتف صديقه، وبالطبع مع الحفاظ على الخصوصية وسرية بعض الملفات عن طريق تحديد إمكانيات الوصول إلى الملفات والتطبيقات في كل من الحسابات.

أيضا يقدم النظام الجديد خدمة Smart Lock، لمضاعفة إجراءات الأمان والحفاظ على السرية عن طريق ربط الجهاز بجهاز آخر يكون محل ثقة المستخدم، مثل الساعة الذكية أو حتى السيارة.

كما فرضت غوغل في النظام الجديد وحدة الأمان SELinux على جميع التطبيقات، وذلك لمكافحة هجوم الفيروسات الإلكترونية واختراقات الهاكرز.

7- شاشة تنبيهات مبتكرة

يمكن الآن مع نظام التشغيل الجديد الرد مباشرة على الرسائل الواردة على الشاشة المغلقة، بدون الحاجة إلى فتحها، كما يتيح إمكانية إخفاء تنبيهات جديدة واردة ذات خصوصية للمستخدمين.

ومع الانتقال لحالة Priority عن طريق مفتاح الصوت، سيتيح ذلك تحديد الاصدقاء المسموح لهم إرسال تنبيهات ورسائل للمستخدم دون غيرهم، وأيضا يمكن التحكم في عدم السماح للمكالمات الواردة بمقاطعة مشاهدة المستخدم لفيديو أو أثناء ممارسته للعبة على الهاتف.

8- عناصر جديدة في قائمة "الإعدادات السريعة"

يقدم النظام الجديد إعدادات جديدة في القائمة السريعة على شاشة الهاتف الرئيسية، والتي تتضمن ضوء الفلاش وتغيير اتجاه الشاشة وتغيير قوة إضاءة الشاشة وغيرها من الخدمات الأخرى.

9- استجابة أكثر سلاسة

استخدمت غوغل في تطوير "لولي بوب" نظام ART، الذي يوفر استجابة أسرع للتطبيقات وتوفيرا في استهلاك البطارية، وأداء عام أفضل بمعدل أربعة أضعاف النظام القديم، كما تدعي غوغل. كما يمكن تنفيذ العديد من المهام في وقت واحد بشكل أسرع من السابق، ويوفر النظام الجديد أيضا دعم لرقائق 64-bit

10- خدمة Tap and Go لنقل محتويات الأجهزة القديمة

يوفر نظام التشغيل الجديد للأجهزة المدعومة بخدمة اتصالات NFC نقل التطبيقات من "متجر غوغل" تلقائيا من الجهاز القديم لجهاز المستخدم الحديث، سواء إن كان هاتفا ذكيا أو حاسوبا لوحيا.

إضافة ميزات جديدة وهي، دعم بطاقات الاتصالات المتعددة Multiple SIM cards بشكل ضمني في النظام وذلك للأجهزة التي تحتوي على أكثر من مدخل لشرائح الاتصالات، بالإضافة إلى ميزة حماية الأجهزة Device Protection، ودعم الصوت فائق الوضوح HD Voice على الأجهزة المتوافقة مع هذه الميزة

الآن بفضل تحديث اندرويد 5.1 المصاصة، سيتمكن أفراد العائلة من إدارة تكاليف الجوال بشكل أفضل، واستخدام أكثر من بطاقة اتصال SIM في الأجهزة التي تدعم مداخل شرائح متعددة.

ومع ميزة حماية الأجهزة من السرقة في اندرويد 5.1 سيبقى جهازك مُقفلاً إلى أن يتم تسجيل الدخول بواسطة حساب جوجل حتى في حالة قيام السارق بإعادة ضبط المصنع من الإعدادات. وهذا الميزة ستكون مُتاحة في أغلب هواتف وأجهزة اندرويد اللوحية التي تم شحنها بإصدار اندرويد 5.1 بالإضافة إلى أجهزة جوجل Nexus 6 و Nexus 9.

أما الاتصال الصوتي فائق الوضوح HD في اندرويد 5.1 المصاصة، سيقدم للمستخدمين تجربة صوت صافية وعالية الجودة بين الأجهزة المتوافقة عتاديًا والتي تعمل بإصدار اندرويد 5.1 الجديد تحديدًا، مثل الهاتف Nexus 6 على شبكات الاتصالات في الولايات المتحدة T-Mobile و Verizon وغيرها من الشركات التي تدعم هذه التقنية.

تحديث اندرويد 5.1 المصاصة (لولي بوب) يجلب المزيد من التحسينات، مثل الاتصال بشبكات الواي فاي Wi-Fi والتحكم بالأجهزة المُقترنة عبر البلوتوث بشكل مُباشر من خلال الإعدادات السريعة.

اخيرًا وكما جرت العادة، سيتم ارسال تحديث اندرويد 5.1 (الفرعي) إلى كافة أجهزة جوجل عبر الهواء OTA بشكل تدريجي خلال الساعات والأيام القادمة، وبالطبع سوف يتم ارسال نفس التحديث إلى المزيد من الأجهزة في الشركات الاُخرى في وقتٍ لاحق بدون وجود أية معلومات عن الأجهزة والمواعيد.

وبحثت كثيرا عن السوفتوير ولم اجده الا على ميجا ابلود

وللاسف لم اوفق نهائيا فى اكتمال التحميل

وقررت جلب السوفتوير للجميع بكل سهولة

Galaxy Note 3 SM-N900

على موقع يدعم الاستكمال وسريع جدا بكل سرعات خطوط الانترنت لديك

شاهد الفيديو




تحميل ملف السوفتوير الحصرى لولى بوب فقط شارك الموضوع لنفيد اكبر قدر

الملفات المرفقة

اترك رد ليكتمل التحميل من فضلك سيرفر ميكروتيك العرب

N9005XXUGBNL8 5.0.7z الحجم , عدد مرات التحميل :


installing Lollipop Galaxy Note 3,N9005XXUGBNL8 5.0.7,تحميل الروم Firmware,تحميل سوفت لولى بوب


  1. ارجو الرد سريعا انا حمل رول المحترف لليوتيوب والفيس بوك والتصفح وطلع تمام بس فى مشكله ان التحميل من اليوتيوب بيكون من السرعه الى مخصصه لليوتيوب وليس من السرعه المخصصه للتحميل فالعميل بيحمل بسرعه 4 ميجا من السرعه الى محددها لليوتيوب ارجو الرد سريعا ولك منى اعز الشكر والتقدير

    ردحذف
  2. الرابط لا يعمل يا هندسه

    ردحذف
  3. ارجوووووووووو منك اخي الفاضل الروم لهاتف جراند2

    ردحذف
  4. عاااااااااشت ايدك يا وردة =e

    ردحذف
  5. شكراااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  6. يا اخ محمد الرابط معطوب

    ياليت تتأكد منه او ترفعه مره ثانيه على اكثر من موقع تحميل ..!!

    ردحذف
  7. i think you are a lie i dodnt find anything byeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeee

    ردحذف
  8. مشكور اخوي على جهود

    ردحذف
  9. الملف معطوب الرجاء الافادة وشكرا

    ردحذف
  10. شكرااااااااااااااااااا

    ردحذف
  11. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  12. شكرا على لم أعرف مداه بعد

    ردحذف
  13. جربت انزله من مقهى ...وطلع كلامك غير صحيح وبياع كلام ...
    لانو 6 دقايق مش بالمجاني ..واما كونه 6 دقايق فهو باي برنامج بفلوس تقدر تنزله باقل وقت من 6 دقايق ..
    انا شدني عنوانكم ودعايتكم فحبيت اتاكد من المصداقية ولكن للاسف ...استغفال ودجل ...
    وتم شطب موقعكم من اهتماماتي ..
    وشكرا

    ردحذف
  14. خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    ردحذف
  15. ما راضية تفتح الصفحة ارجووو الرد

    ردحذف
  16. شكرااااااااااااااااااا

    ردحذف
  17. شكرا على المجهود الطيب

    ردحذف
  18. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  19. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  20. لا يوجد تحميل يا كبير اعد اللينك

    ردحذف
  21. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  22. مابيدخل نهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائي

    ردحذف
  23. ارجو رفع الملف مرة اخرى

    ردحذف

إذا أعجبك محتوى موقع ميكروتيك العرب اتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...