فى مصر انترنت بسرعة 100 ميجا بالثانية| شركة تى داتا|VDSL+2



تقنية نقل الانترنت بسرعة 100 ميجا بالثانية

يعنى بسرعة كارت اللان

وده فى شركة تى داتا

توصيل الإنترنت فائق السرعة "100 ميجا" لـ300 وحدة سكنية بـ"مدينتى"

كابلات الألياف الضوئية
أعلنت الشركة المصرية للاتصالات، عن توفير تكنولوجيا VDSL 2 لأول مرة فى مصر، وهى تتيح للعملاء التمتع بسرعات إنترنت فائقة، تصل إلى 100 ميجا، وتم توصيل الخدمة لـ300 وحدة سكنية فى «مدينتى» بالقاهرة، كمرحلة تجربة أولى.

وكان المهندس خالد نجم، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، قد قال فى تصريحات سابقة لـ«الوطن»، إن أى مواطن يريد سرعات إنترنت عالية، عليه أن يدفع مقابلاً لها، فالدولة مثلاً توفر للمواطنين وسائل المواصلات العامة، لكن من يريد أن يركب «تاكسى» فعليه أن يدفع أجرته.

من جانبه، قال المهندس محمد النواوى، العضو المنتدب، الرئيس التنفيذى للمصرية للاتصالات، فى بيان للشركة، إن المصرية للاتصالات تسعى دائماً لتلبية متطلبات المواطنين، وضمان حصولهم على خدمات الإنترنت بسرعات فائقة، تماثل الموجودة فى البلدان المتقدمة، مشيراً إلى أن إدخال الشركة لتكنولوجيا VDSL 2 بمثابة طفرة حقيقية فى مجال تقديم خدمات الإنترنت بالشكل الذى يستحقه عملاء الشركة. وأضاف «النواوى»: «المصرية للاتصالات لا تتوقف أبداً عن عمليات التطوير والتحديث لشبكاتها، حيث يبلغ إجمالى الإنفاق الاستثمارى لعمليات تطوير شبكات الإتاحة للعامين 2014 و2015 ما يقرب من 6 مليارات جنيه، من أجل توصيل 4 ملايين عميل بتكنولوجيا الألياف الضوئية بنهاية العام الحالى، الأمر الذى سيضمن لهم فى كافة أنحاء الجمهورية الحصول على خدمات إنترنت بسرعات فائقة.

وأكد «النواوى» أن الشركة تقدم تلك الخدمات استكمالاً لدورها الوطنى فى خدمة العملاء وتنمية السوق باعتبارها المشغل التاريخى لخدمات الاتصالات فى مصر.


إذا أعجبك محتوى موقع ميكروتيك العرب اتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...